• ×

08:30 مساءً , الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

- آخر تحديث منذ 2 أسبوع

مجلس بلدي المدينة يلتقي عددا من المجالس البلدية .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عقد المجلس البلدي لأمانة المدينة المنورة في مقره صباح الأربعاء الأول من صفر ١٤٤٠ جلسة عمل رسمية والتي تأتي ضمن برنامج الزيارة التي تقوم بها مجالس كل من منطقة الرياض والمنطقة الشرقية و محافظة الأفلاج و محافظة الجموم ومركز معشوقة.

حيث بدأت الجلسة بكلمة لرئيس بلدي المدينة الأستاذ عيسى السحيمي رحب فيها بوفد المجلس ، استعرضت بعدها المجالس خططها الإستراتيجية وأهم القرارات والمبادرات والتجارب النوعية التي اتخذتها خلال الفترة الماضية .

تلى ذلك استعراض أبرز التحديات والمعوقات وماهية الحلول التي ساعدت في التغلب عليها وقد تخلل هذه العروض مداخلات المشاركين من الأعضاء في هذه الجلسة وفي ختام الجلسة تم تبادل الدروع التذكارية .

كما تضمنت الزيارة في الفترة المسائية على جولة ميدانية لأهم معالم المدينة ومشاريعها التنموية رافقهم بها للشرح الباحث الدكتور عبدالله كابر على إحدى رحلات الباص السياحي بمشاركة من هيئة تطوير المدينة .

أعقبها زيارة للحي التراثي في حديقة الملك فهد رافقهم بها للشرح الباحث في تاريخ المدينة الأستاذ فؤاد المغامسي واختتمت الزيارة بمأدبة عشاء على شرف كافة الوفود .

وقد أعرب رؤساء الوفود المشاركة عن سعادتهم وبقية الأعضاء المرافقين حول هذه الزيارة وماحملته من إيجابيات يأتي في مقدمتها تبادل الخبرات بين المجالس مما سيكون له الأثر الإيجابي الكبير في المرحلة القادمة.
بواسطة : محمد آل عقيل
 0  0  37
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 08:30 مساءً الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.